Thursday, January 16, 2014

Piza and Siena

Hi guys I hope you are enjoying your holidays. I am now in Rome which is our last stop in Europe.
The colleseum was built in 80ad and it used to be used for games and gladiator fights.

The leaning tower of Piza
Siena




7 comments:

  1. Wow cool miss veale.

    ReplyDelete
  2. تمتع الان معنا مع فضل الخدمات والعروض الرائعة الان فى مصر الان من مركز صيانة كريازي التى نقدمة الان فى جمع المحافظات فى مصر الان من توكيل كريازي الان حيث اننا نقوم بتقدم افضل العروض الخدمات الان فى جمع المحافظات بمصر الان وعلى اعلى مستوى ممكن وباقل التكاليف الرائعة

    ReplyDelete
  3. يمكنكم الان الحصول على افضل العروض الرائعة التى نقدمة الان من زراعة الشعر فى تركيا حيث اننا نعمل على تقدم اضفل الخصومات المختلفة التى لا احد يقدمة الان حيث اننا نعمل على تقدم افضل العروض الرائعة من مركز زراعة الشعر فى جمع انحاء تركيا وعلى اعلى مستوى ممكن

    ReplyDelete
  4. صفائح الألومنيوم: إعادة استخدام إبداعية
    شركة تنظيف فى ينبع

    عادة ما تكون صفائح الألمنيوم المستخدمة في شركات تنظيف منازل فى ينبع المطبخ للطبخ أو لحماية الطعام مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير وتعتبر تغليفًا مرنًا يمكن استخدامه لجمع منفصل. سباك بينبع نظرًا لأنها مقاومة تمامًا ، سيكون من العار التخلص منها فورًا بعد الاستخدام الأول.
    شركة تنظيف كنب بينبع

    عندما يتم تكسير صفائح الألومنيوم ، شركة تنظيف سجاد بينبع يمكن تسويتها وتنعيمها مرة أخرى بفضل استخدام دبوس لفائف المطبخ لتمريرها برفق ويمكن إعادة استخدامها في العديد من مشاريع إعادة التدوير الإبداعية شركة تنظيف خزانات بينبع ولتيسير الحياة المنزلية. هنا بعض منهم.
    معلم المنيوم شاطر

    ReplyDelete
  5. 1) ترميم الأثاث
    يمكن إعادة استخدام صفائح الألمنيوم عاملات تنظيف بالساعه الكويت أثناء ترميم الأثاث ، وخاصة فيما يتعلق بمظهرها الخارجي. على سبيل المثال مكافحة حشرات العدان ، يمكن تغطية أسطح الأبواب أو الأدراج بألواح الألمنيوم تركيب السبوت لايت في الجبس للحصول على تأثير "المرآة". يمكن أن تكون مفيدة أيضًا للبطانة الداخلية للأدراج.
    مواقع اعلانات مجانية في الكويت

    2) ورود قماش
    يمكن اعتبار قصاصات من القماش الملون وألواح الألمنيوم المعاد تدويرها نقل عفش صباح الاحمد بمثابة مواد بداية مثيرة للاهتمام لإنشاء ورود قماش تستخدم لتزيين منزلك أو إكسسوارات الملابس. يمكن لف شرائط خدمة غسيل سيارات ٢٤ ساعه من القماش أو شرائط ملونة حول صفائح الألمنيوم المطوية بشكل صحيح ثم لفها على نفسها لتشكيل الورود.
    مظلات حدائق الكويت

    ReplyDelete